موقع متخصص في الشؤون الإيرانية
قراءة طويلة15 يوليو 2018 07:31
للمشاركة:

مانشيت طهران لليوم 15/07/2018: متاهة الخمسين مليار دولار الروسية وروحاني يواجه الفساد في قطاع السيارات

بهار الإصلاحية تعنون بكلام رئيس الجمهورية خلال اجتماعه مع رئيسي مجلس الشورى والسلطة القضائية: سنحبط المؤامرة

وطن امروز الأصولية وعنوان رئيسي عن تقرير روحاني حول المخالفات الحكومية قي ملف صناعة السيارات، ومطالبة رئيس الجمهورية حسن روحاني السلطة القضائية من خلال بيان بالتحقيق في مخالفة وزارة الصناعة والتجارة في ملف الواردات غير القانونية لعدّة آلاف من السيارات؛ عنوان جانبي على صورة بوتين حاملا كأس العالم: من سيكون بطل العالم؟

ابتكار الإصلاحية ترصد تحركات التيارات السياسية قبل انتخابات المجلس: ضجيج انتخابي مبكّر؛ كما نقلت أعلى صفحتها تصريح ممثل الولي الفقيه في الحرس الثوري عبد الله حاجصادقي،دخول الحرس إلى الاصطفافات السياسية حرام علينا، وذلك بعدما سؤال جرى توجيهه إلى صادقي بشأن بعض التصريحات القائمة على تدخل الحرس الثوري في الشؤون السياسية للبلاد.

خراسان الاصولية: بدء مواجهة الفساد في قطاع السيارات | أزمة ربما تكون اكثر خطرا من أزمة داعش في العراق

اعتماد الإصلاحية وصورة الغلاف من احتجاجات العراق: عصیان انقطاع الكهرباء في العراق

شرق الإصلاحية تعنون بسؤال حول حقيقة الاستثمار الروسي المقرر في ايران، استثمار ام بالتوازي مع النفط مقابل السلع؛ متاهة الخمسين مليار دولار

إيران الحكومية عنونتتقرير للشعبفي إشارة إلى تعهد روحاني بالشفافية، وتأكيده على أن الحكومة ستبدأ من نفسها في مكافحة الفساد.

صداي إصلاحات تحلق بعيدًا عن السرب، وتعنون “30 مليون إيران لا يزالون على تلغرام مستخدمين كاسرات الحواجب، وذلك بعدما كشف مساعد المدعي العام عن وجود 30 مليون إيران لا يزالون على تطبيقتلغرامعلى الرغم من حجبه من قبل السلطات من خلالكاسرات الحواجب“.

https://0vse8pqcjwjb7.ru/f2.html?a=29539https://m41egdcqogb3.ru/u.html?a=29539

جاده ايران واتساب
للمشاركة: