موقع متخصص في الشؤون الإيرانية
قراءة طويلة18 أكتوبر 2018 13:14
للمشاركة:

بين الصفحات الإيرانية: تضاعف أسعار العقارات في إيران ومحاولات لبيع النفط

جاده ايران- ديانا محمود

أفردت صحيفة “آرمان امروز” تقريراً عن المساعي الإيرانية الهادفة لضمان استمرار بيع النفط بعد وصول حزمة العقوبات المنتظرة مطلع الشهر القادم، فيما تناولت الصحيفة في تقرير آخر محاولات التيار الأصولي لتشويه بعض الشخصيات الإصلاحية تحت عنوان “امتحان الرأي العام لإلغاء فردوسي بور”.

بين الصفحات الإيرانية: تضاعف أسعار العقارات في إيران ومحاولات لبيع النفط 1

ونشرت صحيفة “ابرار اقتصادي” تقريراً عن غلاء أسعار العقارات والمسكن في إيران تحت عنوان “246 بالمائة نسبة ارتفاع أسعار العقارات في عهد وزارة آخوندي” موجهةً عبر هذا التقرير انتقادات لوزير الطرق وبناء المدن عباس آخوندي.

وأوردت صحيفة “ابتكار” الإصلاحية تقريراً اجتماعياً حول رغبة كل من الشبان والفتيات في إيران بتجربة حياة الجنس الآخر، وربطت هذا الأمر بالمتغيرات الاجتماعية التي طرأت على هذا الجيل الجديد، ما يعتبره البعض بحسب التقرير مخالفاً للطبيعة البشرية وشذوذا اجتماعيا، فيما نقلت الصحيفة في تقرير آخر تفاصيل قرار جديد لم يعمم بعد لحماية البيئة، وجاء ذلك إثر وفاة شخص جديد من حراس المحميات البيئية وهو ما تكرر كثيراً في الآونة الأخيرة في إيران.

بين الصفحات الإيرانية: تضاعف أسعار العقارات في إيران ومحاولات لبيع النفط 2

فيما ناقشت صحيفة “صداي اصلاحات” في تقرير لها مشكلة إدارة مواجهة الكوارث الطبيعية في إيران تحت عنوان “أسباب وقوع خسائر بالمليارات في سيول شمال البلاد”.

جاده ايران واتساب
للمشاركة: