الجادّة: طريقٌ في اتجاهين
قراءة طويلة25 أغسطس 2018 09:46
للمشاركة:

بين الصفحات الإيرانية: اوضاع الطيران الداخلي والخارجي وقراءات جديدة لشعارات قم ومصير روحاني

ما الذي جاءت به الصحف الإيرانية داخلياً؟

خاص- جاده ايران

أفردت صحيفة “ابتكار” الاصلاحية تقريراً عن أوضاع حركة الطيران في ايران تحت عنوان “رحلة بمقاعد فارغة”، فيما نقلت الصحيفة “احتمال العثور على رجل ملح جديد في منجم تشهر آباد”.

فيما تناولت صحيفة “خريدار” توقف رحلات ثلاثة شركات أوروبية الى ايران تحت عنوان “سماء ايران خالية”، وفي تقرير آخر تناولت الصحيفة استجواب وزراء الحكومة تحت عنوان “مسلسل الاستجواب، تشاهدون في الحلقة القادمة”.

581ff482-9bc9-4d3f-ada5-cb5ffc3b70fe.jpg

 

فيما نشرت صحيفة “آفتاب يزد” مقابلة مع السياسي الأصولي “محمد رضا باهنر” تناولت أوضاع الحكومة الحالية والأزمات الاقتصادية تحت عنوان “تجربة بني صدر لن تكرر في عهد روحاني”.

وتناولت صحيفة “أبرار الاقتصادية ” الأوضاع الاقتصادية في تقرير تحت عنوان “احتكار واسع النطاق في السوق الثانوي للعملات الأجنبية”.

 
تابعت صحيفة “آرمان امروز” الاصلاحية ملف شعارات الحوزة الدينية في قم عبر مقابلة مع عضو لجنة الأمن القومي “مصطفى كواكبيان” تحت عنوان “بصمات حاكم المدينة في حادثة قم أمر مؤكد”.

وأفردت صحيفة “ايران” في تقرير لها نتائج مركز البحث المستقبلي في ايران “المياه والفساد والبطالة وعدم الكفاءة اهم قضايا ايران في السنة الحالية”، وتقرير آخر حول مكانة المراكز الثقافية في جغرافية الفكر في ايران تحت عنوان “غرف الفكر المعزولة”.

146b3157-ad66-4f9a-897d-40e0a9a1d392.jpg

وتتناولت صحيفة “بهار” انتصارات البعثة الرياضية الايرانية لدورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا تحت عنوان “عاصفة لاعبي الكابادي في جاكرتا”.

16a836af-5952-410a-880d-ce3af71ff5e8.jpg

فيما نقلت صحيفة “افكار” الاصولية خبر “انخفاض احتياط سدود طهران الخمسة” و “عدم توفر العمل المناسب سبب هجرة ٦٠ بالمائة لسكان القرى نحو المدن”.

جاده ايران تلغرام
للمشاركة: